المقالات

كيف يتم التداول مع شركات التداول الحقيقيه الموثوقة أونلاين

كيف يتم التداول مع شركات التداول الحقيقيه

عندما تكون متداولًا في فوركس، فأنت باحتياج لشركة تداول تتيح لك الوصول لسوق العملات وتعمل طوال اليوم، بقدر الإمكان، اختر شركات تداول العملات لأغراض أمنية، بالإضافة إلى ذلك، تحتاج أيضًا إلى إلقاء نظرة على موقع الشركة وأمن المعلومات وفروق الأسعار ورسوم الإيداع والرافعة المالية ومنصات التداول وغير ذلك الكثير، كل هذا ستجده بكل سهوله عندما تبحث عن كيف يتم التداول مع شركات التداول الحقيقيه على الانترنت.

إذا كان هذا شيئًا تريد القيام به، فستحتاج إلى مساعدة خبير، للمساعدة في تسهيل الأمر، سنقدم لك من خلال موقعنا اتحاد المستثمرين العرب كيف تختار وسطاء الأكثر موثوقية وتقييماتهم، لتوفير الطاقة عليك كالمتداول وجعل الاختيار أقل تعقيدًا واستهلاكًا للوقت أقل.

كاشف شركات التداول والاستثمار

كيف تتعرف على شركات التداول المرخصة

إن أول ما يبحث عنه الراغبون في دخول عالم التداول الإلكتروني هو الحرص على سلامة رأس المال الخاص بهم، ويكون هذا ضروريًا في حالة عدم وجود جهة رسمية تقوم بتنظيم عمل شركات الوساطة المالية، ولكن الوعي والخبرة والتعلم يمكنك من تجنب أي شكل من أشكال النصب وأيضا من خلال اختيار الشركات التجارية المرخصة من قبل الهيئات التنظيمية الدولية المرموقة.

ومن بين المنظمات المالية الدولية المنوط بها التى تراقب أنشطة شركات التداول وتحمي المستثمرين بها الأتي:

  1. هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة “FCA”.
  2. سلطة توجيه أسواق الأدوات المالية (MiFID).
  3. الهيئة الاتحادية للرقابة المالية “BaFin”.
  4. سلطة الأوراق المالية والبورصات القبرصية “CySEC”.
  5. هيئة الأوراق المالية والاستثمار في أستراليا “ASIC”.
  6. ترخيص DIFC مرخصة ومنظمة من قبل هيئة دبي للخدمات المالية برقم 000048
  7. ترخيص ADGM سوق أبو ظبي العالمي Abu Dhabi Global Market
  8. ترخيص CMA هيئة أسواف المال Capital Markets Authority

افضل شركات التداول في الشرق الاوسط الموثوقة والمرخصة

مميزات شركات التداول المرخصة

  • تحصل على التراخيص المالية العالمية القوية مثل: ترخيص FCA من هيئة السلوك المالي في بريطانيا، ورخصة cysec، وهي ترخيص هيئة الأوراق المالية في بورصة قبرص، وغيرها من تراخيص العالم القوية.
  • توافر الدعم الفني على مدار الساعة للرد على استفسارات العملاء ، ويتم استخدام الدردشة المباشرة أثناء ساعات العمل الرسمية في اليوم للإجابة على أسئلة واستفسارات العملاء الجدد والقدامى أيضا.
  • شركات التداول المرخصة تستخدم طرق إيداع وسحب مالية موثوقة وقوية جدا، للحفاظ على أموال العملاء آمنة تمامًا وبعيدًا عن اللصوص.
  • شركات التداول المرخصة تقدم الكثير من المنصات الآمنة والتى تتميز بالسرعة الكبيرة وسهولة الإستخدام، مما يضمن التنفيذ الفوري للأوامر والصفقات>
  • لا توجد تقاطعات أو أعطال لمنصة التداول التي يقومون بتوفيرها.
  • تقوم شركات التداول المرخصة بتمرير أوامر البيع والشراء التي يقوم بها المتداول للبنوك بشكل مباشر، مما يوفر وصولاً سريعًا وسهلاً إلى السوق مباشرة من قبل العميل.
  • تحمي المتداول من وقوع انزلاقات سعرية خطرة جدا، وتقوم بتعويضه في حالة وقوع ذلك عن طريق الخطأ، وكذلك تحمي التاجر من الرصيد السلبي الذي يتم في حال إنتهاء الهامش المتوفر لحساب التاجر.
  • تزويد العميل بالرافعة المالية المناسبة لاحتياجاته في عملية التداول.
  • تقدم العديد من الخيارات وطرق التداول دون قيود مفروضة على العميل من أجل تعريضه للضياع وسلب أمواله تحت تلك الذريعة.

 

افضل شركات التداول المرخصة والموثوقة عبر الإنترنت

الشركهمكاتبهيئة الرقابهالحد الادنىعروض الشركة
ابوظبيADGM100$عروض الشركه
دبيDIFC10$عروض الشركه
ابوظبيADGM100$عروض الشركه
دبيDIFC500$عروض الشركه
الكويتCMA500$عروض الشركه
دبيDIFC1000$عروض البنك

ما هي انواع التداول الإلكتروني الأكثر ربحا

الأنواع الرئيسية للتداول الإلكتروني هي كما يلي:

تداول العملات المشفرة

الذي أصبح من أحدث أنواع التداول على الإنترنت المتاح على المنصات الرقمية، ويتميز بأساليب أمان وتشفير قوية للغاية لتحمي عمليات التداول من السرقة والقرصنة، هذا النوع من التداول يركز على تداول العملات المشفرة الحديثة مثل Bitcoin و Ethereum والعملات الرقمية الأخرى، وهذا النوع من التداول يتميز بحقيقة أنه من الممكن أن يحقق أرباحًا هائلة في وقت قصير.

تداول الفوركس

وصفه الخبير المالي موسى بانه من أشهر أنواع التداول على الإنترنت، والذي يقوم على بيع وشراء أزواج العملات الأجنبية، كالدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الإسترليني، كما يتم وصف تداول الفوركس بأنه أكثر أنواع التداول الإلكتروني ربحًا وأمانًا، حيث يمكن للمتداول استثمار 10٪ فقط من رأس المال الخاص به، ولكن تداول الفوركس يتطلب استخدامًا دقيقًا، حتى لا تخسر من خلاله خسائر باهظة.

 

 تداول الأسهم

هذا النوع من التداول يركز على شراء وبيع أسهم الشركات العالمية المتواجدة في البورصات العالمية، مثل بورصة ناسداك أو بورصة لندن، وميزة هذا التداول أنه غير مرتبطا بالقيود والرسوم المتواجدة في تداول الأسهم التقليدية عن طريق شركات الوساطة الموثوق بها.

تداول صناديق الاستثمار

يعتبر الاقتصاديون تداول صناديق الاستثمار، هو أحد أفضل طرق التداول الإلكتروني المربحة، وهذا النوع يتميز بأنه أقل قدر من الرسوم الإدارية، ويمكن للمستثمرين الربح عن طريقه بدون تكبد تكاليف هائلة.

سجل وابدا التداول على حساب تجريبي بدون ايداع

كيف أكشف شركات التداول النصابة؟

تعتبر اللغة العامية لشركات تجارة الاحتيال، والتي يستخدمها محتالو الفوركس بشكل شائع، وعدًا بتحقيق الكثير من الأرباح الهائلة بشكل غير طبيعي، مع القليل من المخاطر المالية أو بدونها.

أولاً، ولكي نكون صادقين ومنطقيين، لا يوجد شيء يسمى ضمانا بنسبة 100٪، فإذا كانت يوجد بالفعل مثل هذه الطريقة، فسوف يكون من المستحيل على المتداولون مشاركتها مع لاعبون آخرون في السوق.

بعض هذه العروض قد تبدو جذابة جدا، وخاصة للمتداولين الجدد، ولكن كما يقول المثل، لا يوجد الجبن المجاني إلا في مصيدة الفئران، وخلاصة الحديث هي إذا كان يوجد شيء يظهر جيدًا لدرجة يصعب تصديقها أو منطقيًا، فمن الممكن أن يكون عملية نصب فيجب الحذر، فهم يجيدون ذلك جيدا.

لكي تتأكد من أنك لست ضحية لشركة تجارية احتيالية، قم دائما باستخدام وسيطًا مرخصًا له سمعة طيبة وثبت في السوق، مع مراجعات إيجابية عبر الإنترنت وشفافية ومصداقية تصل لنسبة 100٪ في سياسات الرسوم وشروط التداول الخاصة بهم.

إن فكرة المال السريع والنقد السهل موجودة دائمًا، ولذلك السبب يجب أن تتأكد من أنك تدرك تماما ما يطلبه الأمر بالفعل لكي تحقق النجاح في تداول العملات، دون أن تستخدم طرق الإصلاح السريع التي تجعلك تتعرض إلى المخاطر.

للحصول على افضل النصائح والتوصيات حول شركات التداول المرخصة والموثوقة تواصل معنا الآن

الأسئلة الشائعة حول كيف يتم التداول مع شركات التداول الحقيقيه:

كم أحتاج من المال لبدء التداول؟

يمكنك بدء التداول في الفوركس بدولار واحد فقط، ولكن قبل ذلك تحتاج إلى إيداع 12 دولارًا، من أجل بدء عمليات الإيداع والتداول اليومية.
تواصل معنا لكي تعرف المزيد واحصل على استشاره مجانيه من مدير مالي.

ما هي مصطلحات “طويل” و “قصير” في تداول الفوركس؟

يعد هذان المصطلحان من أبرز مصطلحات التداول التي تستخدم في أنظمة تداول العملات الأجنبية، والتي من خلالها يضع الشخص استراتيجية التداول الخاصة به.
مصطلح اللونج  ” طويل” يعني “شراء” وأن صفقاتك سوف تحقق أرباح مع ارتفاع سعر العملة لأعلى.
أما بالنسبة للمركز “القصير” الشورت، فهو يعني “البيع”، وأن صفقاتك سوف تحقق أرباح إذا انخفض السعر لأسفل.

ما هو نظام الرافعة المالية في تداول الفوركس؟

يتيح لك نظام الرافعة المالية في تداول الفوركس المضاعفة للقيمة السوقية التي يمكن تداولها، والتي يمكنك حتى أن تبلغ نحو 50 ضعف المبلغ الذي سوف تبدأ التداول به، فعلى سبيل المثال، إذا فتحت صفقة بنظام الرافعة المالية بمبلغ ألف دولار، سوف يمكنك ذلك من التداول بمبلغ يصل لنحو 50 ألف دولار.
يوجد بعض شركات الوساطة تقدم رافعة مالية تبلغ نحو 100 مرة، وهذا يجعل الأرباح تتضاعف بشكل كبير معك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *